زراعة الشعر في تركيا للنساء- تجربتي في زراعة الجبهة مع الصور

قصص شخصية حقيقية مدعمة بالصور والتقارير لنساء قمن باجراء عمليات زراعة الشعر في اماكن مختلفة من العالم
صورة العضو الشخصية
ذات الجبهة الصغيرة

Re: زراعة الشعر في تركيا للنساء- تجربتي في زراعة الجبهة مع الصور

مشاركةبواسطة ذات الجبهة الصغيرة » الأربعاء مايو 10, 2017 7:22 pm

روعة ماشاء الله نتيجتك .. انا حالتي نفس حالتك تقريبا والحمد لله حصلت على نتيجة طيبة من عند جوتشلوو

عندي تقرير في قسم الرجال
viewtopic.php?f=25&t=33
نتيجتك ممتازة ماشاء الله بس كانه الجبهة لازالت كبيرة

صورة العضو الشخصية
ذات الجبهة الصغيرة

مشاركةبواسطة ذات الجبهة الصغيرة » الأربعاء مايو 10, 2017 7:29 pm

السلام عليكم

اختي رانية تم تحديث التقرير للشهر 12.

اتممت سنة الحمد لله وهذا اخر تحديث لي في تقريري لانه مافي داعي للتحديث بعد الان. هذا اخر تطور للشعر حسب كلام المركز وبعد الان فقط تحسن جودة الشعر بشكل بسيط

ملاحظاتي تقريبا النمو كان انتهى في شهر 10 بعدها بس بنية وجودة الشعرة اتحسنت واخذت تصير نفس البقية الان

انطباعي: راضية بنسبة 95 في المية
توقعاتي مستقبلا اني اسوي تكثيف بس القى اجازة مناسبة لانه العملية بصراحة متعبة اول اسبوع. انصح باخذ اجازة اسبوعين قبل العودة للعمل
اوعدكم مستقبلا بانزال تقرير لو سويت تكثيف. بس اشوف سالفة التكثيف كمالية بصراحة

Om adeem

مشاركةبواسطة Om adeem » الخميس يونيو 01, 2017 1:48 am

السلام عليكم ومبارك عليك الشهر .. وتتهنين بشعرك يارب .. عندي سؤال بسيط حابه اعرف كيف منطقتك المانحة حاليا هل رجع الشعر في المنطقه المانحه مثل اول ؟ او تلاحظين فيه فرق وكيف كانت نمو المنطقة بطيئة او عادية ؟

صورة العضو الشخصية
ذات الجبهة الصغيرة

مشاركةبواسطة ذات الجبهة الصغيرة » السبت يونيو 03, 2017 10:10 pm

السلام عليكم ومبارك عليك الشهر .. وتتهنين بشعرك يارب .. عندي سؤال بسيط حابه اعرف كيف منطقتك المانحة حاليا هل رجع الشعر في المنطقه المانحه مثل اول ؟ او تلاحظين فيه فرق وكيف كانت نمو المنطقة بطيئة او عادية ؟
عليكم السلام اختي شهر مبارك وكل عام وونتي وكل الاعضاء بكل الخير. مشكورة على اهتمامك وسؤالك بالنسبة للمنطقة المانحة الحمد لله مافي فرق الان بينها وبين بقية المنطقة في شعري وكان نمو الشعر عادي جدا فيها. هل حالتك نفس حالتي وتفكرين تزرعين

Om adeem

مشاركةبواسطة Om adeem » الأحد يونيو 04, 2017 5:12 am

الحمدلله والشكر انو رجع شعرك مثل ماكان وتتهنين فيه يارب .. نعم انا مثل حالتك بالضبط المشكله كانت عندي بالجبهه وقريبه جدا لجبهتك ونعم عملت عملية زراعه قبل ١٥ يوم وانتظر النتائج وبكل صراحه ماتشجعت اعمل زراعة الا من بعد تقريرك الجميل ويعطيك العافية

صورة العضو الشخصية
ذات الجبهة الصغيرة

مشاركةبواسطة ذات الجبهة الصغيرة » الجمعة يونيو 09, 2017 3:03 am

الحمدلله والشكر انو رجع شعرك مثل ماكان وتتهنين فيه يارب .. نعم انا مثل حالتك بالضبط المشكله كانت عندي بالجبهه وقريبه جدا لجبهتك ونعم عملت عملية زراعه قبل ١٥ يوم وانتظر النتائج وبكل صراحه ماتشجعت اعمل زراعة الا من بعد تقريرك الجميل ويعطيك العافية
الف مبروك حبيبتي
والله سعدت ليكي وانه تقريري افادك . الحمد اللة والف مبروك. بس فين زرعتي. هل نفس المركز اللي انا زرعت فيه ولا غيره؟
اتمنى لوعندك امكانية تتزلين تجربتك في المنتدى تفيدين البقية مثل انتي ما استفدتي هنا من تقريري. الغرض عموم الفائدة اختي ويعطيك الف عافية

Haifaa

مشاركةبواسطة Haifaa » الخميس يونيو 22, 2017 3:49 am

مرحبا (ذات الجبهه الصغيرة ) تقرير اكثر اكثر من رائع جميل ومرتب جدا وجزاكي الله خير على الفائدة التي قدميتها ولكن عندي نقطة مهمه جدا (الغالبية من دكاترة الزراعة تحذر من استخدام المينوكسيديل على الشعر المزروع لانه يسبب تساقط فور التوقف عن استخدامه ) ماهو رايك بكل صراحه من خلال استخدامك هل تساقط الشعر فور تركه وماهي مساوء وإيجابيات المنيوكسيديل بشكل عام من تجربتكي .. ولكي مني جزيل الشكر والامتنان

صورة العضو الشخصية
مهندس زراعة

مشاركةبواسطة مهندس زراعة » الخميس يونيو 22, 2017 7:59 pm

المينوكسيديل يسبب تساقط للشعر الغير مزروع في حالة التوقف عنه. اللي اعرفه انه ما يطيح البصيلة المزروعة ابدا بعد تركه والسبب انه البصيلات المزروعة ما تتاثر بعوامل التساقط ابدا جينيا. لذا مافي اي ضرر من المينوكسديل على الشعر المزروع

صورة العضو الشخصية
ذات الجبهة الصغيرة

مشاركةبواسطة ذات الجبهة الصغيرة » الجمعة يونيو 23, 2017 1:23 am

مرحبا (ذات الجبهه الصغيرة ) تقرير اكثر اكثر من رائع جميل ومرتب جدا وجزاكي الله خير على الفائدة التي قدميتها ولكن عندي نقطة مهمه جدا (الغالبية من دكاترة الزراعة تحذر من استخدام المينوكسيديل على الشعر المزروع لانه يسبب تساقط فور التوقف عن استخدامه ) ماهو رايك بكل صراحه من خلال استخدامك هل تساقط الشعر فور تركه وماهي مساوء وإيجابيات المنيوكسيديل بشكل عام من تجربتكي .. ولكي مني جزيل الشكر والامتنان
اختي هيفاء اولا حابة اشكرك على كلامك الطيب وجزاكي الله خير الجزاء. واتمنى وادعو الله يكون وفقني في افادة اكبر عدد ممكن من حالات الصلع. بالنسبة لاستفسارك فالمينوكسيديل حسب كلام الدكتور في حالتي انه كان محفز بس اول 6 اشهر. حتى قال لي يكفي 4 اشهر من الاستخدام لو منزعجة منه. قال انه يسرع نمو البصيلات المزروعة وما تتاثر بعد التوقف عنه. كنت ارش بس على المنطقة اللي انزرعت
وصراحة ما لاحظت تساقط اي شعر ابدا بعد التوقف عنه
المساوء في تجربتي يطلع حبوب في الجبهة وايضا طلع لي شعر في الحواجب ايضا
بس الان الوضع كله طبيعي بعد تركه الحمد لله

Haifaa

مشاركةبواسطة Haifaa » الجمعة يونيو 23, 2017 3:23 am

الله يسعدكي .. وشكرا على اجابتك لي ولدي سؤال اخير لو تفضلتي متى كانت بدايتكي في استخدام المينوكسيديل ؟ هل كانت بعد عملية الزراعه على طول ؟ ( القصد من السؤال ابي اعرف بالضبط متى ابتدأتي ومتى انتهيتي من استخدام المينوكسيديل )

العودة إلى “تجارب زراعة الشعر للنساء”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد